facebook

مرحبا بك في أي هوم

أكبر مطور عقاري في التجمع الخامس

  • من هي شركة آي هوم ؟

    اي هوم (احدى شركات مجموعة AM Group القابضة) هي شركة مساهمة مصرية في مجال التطوير العقاري في التجمع الخامس و القاهرة الجديدة, تعتبر الشركة واحدة من اكبر شركات الاستثمار العقارى فى التجمع الخامس لأنها بتمتلك اكتر من 100 مشروع في القاهرة الجديدة و خاصة بيت الوطن التجمع الخامس.

  • نحن نملك مشاريعنا بالكامل

    تمتلك شركة اي هوم (iHome) كل مشاريعها بالكامل و توقيع العقود بيتم من خلال شركة اي هوم (المالك الوحيد للأرض و المشروع) بدون وجود وسطاء مع وجود كافة الأواراق القانونية, و تعتمد الشركة احياناً على شركات عقارية اخرى في التجمع الخامس لتسويق مشروعاتها بدون اي تعديل او تغير في الأسعار و لا تقوم اي هوم بتسويق مشاريع لا تمتلكها ما عدا مشروع The Loft التابع لشركة Living Yards في العاصمة الإدارية الجديدة بإعتبار ان شركة Living Yards تابعة لشركة AM Group القابضة.

  • وحدات تم تسليمها

    141

  • تحت الإنشاء

    249

  • مشروع

    105

  • أجمالي الوحدات

    748

نعمل طمن خطط واستراتيجيات واضحة

أهدافنا ورؤيتنا

أهدافنا

تقديم أفضل الفرص السكنية والإستثمارية تطوير فكرة البيوت الذكية في كل مشروعاتنا طرح مشروعات عقارية متنوعة تتناسب مع الطلب المتنامي تقديم قيمة مضافة لمشروعاتنا تساهم في التطور العمراني المستقبلي

رؤيتنا

أن نكون من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري من خلال تطوير المجتمعات العمرانية الحديثة وأن تكون للشركة بصمة واضحة عن طريق التوسع في تلك المجتمعات من خلال المشروعات المتميزة سواء السكنية أو التجارية والإدارية.

رسالتنا

تقديم عقار مناسب لمتطلبات العملاء من حيث الجودة والسعر مع مراعاه تطور الإزدهار العمراني في المجتمع من خلال دراسة السوق المصري للوصول إلي أفضل التصميمات الحديثة وتمييزها بتقنيات البناء والتكنولوجيا المتقدمة.

قصة البداية

الشركة تأسست حديثاً في عام 2016 رغم انها لها سابقة اعمال كبيرة من خلال مجموعة AM Group كشركة قابضة بالتعاون مع شركات العقارات فى التجمع الخامس (مسوق عقاري). تهدف اي هوم الي تحقيق قيمة مختلفة لقطاع العقارات في مصر من خلال تقنيات البناء و التكنولوجيا المتقدمة, في اي هوم نقدم تجربة مختلفة و فريدة من نوعها بنصح العملاء على شراء المنزل المناسب و الإختيار من مجموعة متنوعة و كبيرة من الإختيارات في التجمع الخامس.

اتصل بنا

19240

WhatsApp

التسعين الشمالي، مول الرباط بجوار قصر الكبابجي، الدور الثالث مكتب رقم 301

راسلنا


    نعتذر يوجد عطل فني في الايميل يرجى التواصل عبر الواتساب 


      اتصل بنا

      التسعين الشمالي، مول الرباط بجوار قصر الكبابجي، الدور الثالث مكتب رقم 301

      راسلنا


        بدأ محادثة
        1
        تواصل معنا
        مرحباً
        كيف يمكن مساعدتك